خدمات التشغيل الثلاثي للمستهلك الثابت وخدمات سوهو
Vodafone Qatar
Qatar,Doha,Doha
منذ 3 يوم
source : drjobs.ae

مركزه رقميا وتوفير تجربه العملاء حقا من الدرجة العالمية هو جزء هام من ما ترمز فودافون. من البحث عن منتج أو خدمه علي موقعنا علي الإنترنت لشراء بطريقه تناسب حياتك اليومية لتلقي المساعدة الفورية والحلول مع استفسارات العملاء ونحن نريد للعملاء ان يكون الأكثر جاذبيه والملهم تجربه ممكنة حتى انهم يريدون الانضمام إلى فودافون ومن ثم البقاء معنا بسبب مستوي الخدمة التي نقدمها.

من اختراق القيادة والأداء الوظيفي لتطبيق My فودافون لتطوير وتنفيذ برنامجنا العالمي لتجربه العملاء تقوم فرقنا الخاصة بتجربة العملاء بالتعرف بلا هوادة علي طرق تحسين تجربه عملائنا من فودافون لمساعدهنا تصبح شركه معجبه حقا.

معنا سوف تركز علي تتبع والإبلاغ عن الإنجاز الثابت لمؤشرات الأداء الرئيسية-فهم التحديات / الفرص العليا والعمل مع الفرق الوظيفية المتقاطعة لتحقيق التحسين المستمر.

تدريب الشركاء الميدانيين الجدد وإيواءهم علي أساس المناطق القادمة. العمل بشكل وثيق مع الفرق التجارية / التمويل علي معدل استهلاك الميزانية الشهرية.

استطلاعات مشتركه مع فريق ألياف الانتقالية فريق العمليات التكنولوجية والشريك الميداني لفهم جدوى التنفيذ والجاهزية. أداره فرق متعددة من ألياف QNBN, فودافون لفه خارج كل فريق وجود اتصال مختلفه SLA ونماذج الاتصال.

بلغ عن هذه الوظيفة
checkmark

Thank you for reporting this job!

Your feedback will help us improve the quality of our services.

قدِّم طلب ترشيحك
بريدي الالكتروني
بالضغط على "واصل" ، أعطي موافقة neuvoo على معالجة بياناتي وإرسال تنبيهات إلي بالبريد الإلكتروني ، على النحو المفصل في سياسة خصوصية لـneuvoo . يجوز لي سحب موافقتي أو إلغاء الاشتراك في أي وقت.
واصل
استمارة الطلب