منسق مخازن
Baladna
Doha, Qatar
منذ 6 يوم

ملخص عن الوظيفة

سيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن إدارة ودعم جميع نشاطات المستودع الصادرة والواردة تحت إشراف مدير المستودعات.

المسؤوليات الأساسية

ضمان سير الشحنات بدقة وفي مواعيدها المحددة لجميع القنوات يومياً.

ضمان مطابقة المخزون المادي والمسجل بشكل دائم وتحديد أسباب الاختلاف إن وجدت واقتراح الإجراءات التصحيحية وتنفيذها بشكل فوري وتقييم الفعالية.

ضمان إعداد جميع التقارير اللازمة بشكل صحيح وتوزيعها في الوقت المحدد.

الحد الأدنى من المؤهلات

التعليم

بكالوريوس في إدارة الأعمال / سلسلة التوريد / الخدمات اللوجستية

المعرفة

معرفة بمبادئ المستودعات والتوزيع.

معرفة بالتخطيط والإرساليات.

معرفة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية وسلسلة التوريد.

معرفة تخطيط البرامج وتنفيذها.

معرفة بأنظمة الجودة ونظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة HACCP والأيزو ISO وممارسات التصنيع الجيدة

المهارات

امتلاك مهارات رصد وتقييم الأداء الذاتي وأداء الآخرين.

امتلاك مهارات جمع وتحليل البيانات المعقدة.

امتلاك مهارات تحديد القضايا المعقدة وإيجاد الحلول المناسبة.

امتلاك مهارات أداء الأعمال المتكررة وفق الإجراءات المحددة.

امتلاك مهارات العمل بكفاءة في ظل أعباء العمل المتقبلة.

القدرات

القدرة على إعداد السجلات والملفات والتقارير والاحتفاظ بها. القدرة على العمل تحت الضغوطات والوفاء بالمواعيد القريبة.

القدرة على العمل باستقلالية.

القدرة على تحديد الأولويات والتحلي بروح المبادرة في العمل.

القدرة على التعامل مع المعلومات السرية وعدم الإفصاح عنها.

المؤهلات الإضافية المفضلة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال / سلسلة التوريد / الخدمات اللوجستية

المهام الرئيسية

تعكس الوظيفة والمسؤوليات والنشاطات الأساسية الواردة أدناه العناصر التي تعتبر ضرورية لوصف المهام الرئيسية للوظيفة المحددة ويجب ألا يتم اعتبارها كوصف تفصيلي لجميع متطلبات العمل التي قد تكون متأصلة في الوظيفة.

الاحتفاظ بسجلات جرد دقيقة وتحديث النظام بانتظام.

ضمان عدم وجود منتجات منتهية الصلاحية في المستودع وعدم تسليم المنتجات قبل موعدها المحدد أو المنتجات المعلقة أو المرفوضة من المستودع.

المساعدة في تحسين مساحة المستودع.

ضمان توافر المساحة التخزينية والصناديق والطبليات لتسهيل سير الإنتاج والإرساليات.

مراقبة تقارير مؤشر الأداء (التقارير المتأخرة) وتقييم الرؤساء للتدخلات المطلوبة لتحسين تجربة المستودعات للعملاء في الداخل والخارج.

التنسيق مع فريق المنشأة لضمان النظافة في موقع العمل.

رصد متطلبات صيانة المستودع والتنسيق مع إدارة الصيانة وضمان الصيانة الدورية للآلات والمعدات والأصول في المستودع.

أداء مسؤوليات إضافية والامتثال لتعليمات المشرف.

التواصل

ضمان عملية تواصل فعالة وتعزيز روح العمل الجماعي بين أعضاء الفريق وفروع الشركة والإدارات الأخرى من أجل ضمان الالتزام بأهداف الشركة الشاملة.

بناء علاقات عمل إيجابية مع أعضاء الفريق والإدارات و / أو وحدات العمل الأخرى والتأكد من فهم أهداف الإدارة ورغبات واحتياجات وتوقعات العملاء الداخليين والخارجيين.

مهمات أخرى

الحفاظ على أعلى مستوى من الاحترافية والأخلاقيات والسلوكيات تجاه المساهمين والعملاء وشركاء الأعمال والموظفين والموردين والمجتمعات والحكومة.

حضور البرامج التدريبية على النحو الذي وضعته الشركة والأقسام الأخرى.

الامتثال إلى معايير وإجراءات الصحة والحرائق والسلامة والأمن في التعامل مع حالات الطوارئ.

تنفيذ الواجبات والمشاريع الخاصة الموكلة إليه.

بلغ عن هذه الوظيفة
checkmark

Thank you for reporting this job!

Your feedback will help us improve the quality of our services.

قدِّم طلب ترشيحك
بريدي الالكتروني
بالضغط على "واصل" ، أعطي موافقة neuvoo على معالجة بياناتي وإرسال تنبيهات إلي بالبريد الإلكتروني ، على النحو المفصل في سياسة خصوصية لـneuvoo . يجوز لي سحب موافقتي أو إلغاء الاشتراك في أي وقت.
واصل
استمارة الطلب